التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مواعيد مسلسلات رمضان ٢٠٢٠

مواعيد مسلسلات رمضان ٢٠٢٠

مواعيد مسلسلات رمضان ٢٠٢٠

يحرص كافه الفنانون و المبدعون العرب و المصريون على اغتنام و الفرصة و تقديم افضل ما لديهم من مسلسلات و برامج خلال شهر رمضان الكريم ، حيث تلتف الاسرة لمشاهده المسلسلات و البرامج و يتنافس كل منهم لتقديم كل ما هو جديد و لا تختص المنافسه على الفنانين فقط بل تشمل القنوات ايضا حيث ان هناك قنوات تحرص على عرض كل ما هو جديد و حصري للمشاهد لزياده عدد متابعيها.
 و هنا نعرض لكم مواعيد عرض ابرز المسلسلات على القنوات و منها
مسلسل (فلانتينو) بطولة الفنان العظيم عادل امام و تدور احداث المسلسل حول رجل اعمال متزوج باجنبية و يعيش في خلافات معها مما يدفعه للتفكير بالزواج مرة اخرى و فيها يقابل امراة اخرى تشاركه نفس الاسم ويتم عرض المسلسل على قناة dmc الساعة السادسة و النصف .
كما تقوم الفنانة ياسمين صبري ببطولة مسلسل (فرصة ثانية) ويتم عرضة على قناه dmc الساعة العاشرة و النصف كما يتم عرض نفس المسلسل على قناة on tv الساعه الحادية عشرة و النصف ايضا يعرض على قناة cbc منتصف الليل .
كما يعرض مسلسل (عمرو دياب) للفنان علي ربيع و مصطفى خاطر على قناة on tv الساعة السادسة والنصف مساء كما يتم عرض المسلسل على قناة الحياه تمام التاسعة مساء .
كما يعرض مسلسل 
( و نحب تاني ليه )بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان شريف منير على قناة cbc الساعة التاسعة والنصف مساء .
كما هناك مسلسل (الفتوة) بطولة الفنان ياسر جلال ويتم عرضة على قناة الحياه في الساعة الثانية عشرة صباحا .
كما يعرض مسلسل( البرنس) للفنان محمد رمضان على قناة dmc في الساعة الثامنة مساء .
و ايضا مسلسل (لما كنا صغيرين) بطولة خالد النبوي و ريهام حجاج و محمود حميدة و الذي من المقرر عرضة على قناة dmc الساعة التاسعة و النصف كما يتم عرضة على قناة الحياة الساعة العاشرة و الربع مساء .
ايضا تقوم الفنانه يسرا ببطولة مسلسل (خيانه عهد )و الذي يعرض على قناة الحياه الساعه السادسة و النصف مساء و على قناة cbc الساعة الحادية عشر مساء .
كما يقوم الفنان يوسف الشريف ببطولة مسلسل (النهاية) و الذي يعرض على قناة on tv في الساعة العاشرة و الربع .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

وفاة الفنان ابراهيم نصر

 وفاة الفنان ابراهيم نصر  توفى فجر اليوم صانع البسمة نجم الكاميرا الخفية الفنان ابراهيم نصر عن عمر يناهز السبعون عاما , و قد شيعت جثمان المتوفى من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية ودفنه بالعباسية بمدافن اسرته . وقد بينت زوجه الفنان ابراهيم نصر انه كان بصحة جيدا ولا يعاني من أي مرض حتى قبل وفاته وأنها كانت تتناقش معه في امور عادية قبل وفاته ولكنه شعر بدوار وصداع بعد ذهابه الى الحمام وقد ظنا انه دور عادى وسيزول ولكنه سرعان ما تقيئ ولفظ نفسه الأخير وقد اشارت زوجه المرحوم وقد غلبتها دموعها انها لا تصدق صدمة وفاته وانه قد كتب انه توفى نتيجة ضعف في عضلة القلب وفق تقرير شهادة الوفاة. معلومات عن الفنان ابراهيم نصر الفنان ابراهيم نصر من مواليد 18 اغسطس عام 1970 م، اسمه الحقيقي ابراهيم نصر النخيلي نسبه الى قرية النخيلة بمحافظة اسيوط , و لد بحي شبرا محافظة القاهرة و هو حاصل على ليسانس آداب ومتزوج و عنده ابن واحد وقد تمتع بموهبه التقليد و هو بسن العاشرة . بداية عمل الفنان ابراهيم نصر لقد بدأ الفنان ابراهيم نصر حياته الفنية كمنولوجست حيث يقوم بتقليد كبار الفنانين ,  بعدها توسط

وفاة الفنان حسن حسنى

وفاة الفنان حسن حسنى وفاة الفنان حسن حسنى توفى الفنان حسن حسنى ليل الجمعة اثر تعرضه لازمة قلبية مفاجئة , حيث تعرض الفنان حسن حسنى لازمة قلبية مفاجئة مما استدعى ذهابه الى المستشفى و التي ظل بها بغرفة العناية المركزة لمدة 24 ساعة ثم توفى . معلومات عن الفنان حسن حسنى كان هناك العديد من الاختلافات حول وقت ميلاد الفنان حسن حسنى فهناك طارق الشناوي الكاتب المعروف الذى ذكر ان حسن حسنى اخبره ان تاريخ ميلاده 19 يونيو عام 1939 و من جهة اخرى ذكرت صحيفه اليوم السابع انه ولد عام 1936 وولد في حي القلعة وفقد والدته و هو في سن السادسة , وقد احب التمثيل من صغره حيث شارك في بطولة المسرحيات المدرسية و فاز من خلالها على العديد من الجوائز وقد حصل الفنان حسن حسنى على شهادة التوجيهية عام 1956 . أعمال الفنان حسن حسنى  من أشهر اعماله الدرامية مسلسل أبنائي الاعزاء شكرا – غوايش – رأفت الهجان – بوابة الحلوانى – ارابيسك – رد قلبى – وجه القمر – ام كلثوم – ملك روحى – مزاج الخير – الزوجة الرابعة – حقى برقبتى وغيرها الكثير من الاعمال اما عن اعماله السينمائية فمنها فيلم الكرنك – سواق الاتوبيس

اسباب القبض على الفنان احمد فلوكس و لماذا اخلى سبيله ؟

اسباب القبض على الفنان احمد فلوكس و لماذا اخلى سبيله ؟ تم القاء القبض على الفنان احمد فلوكس بتهمة الاعتداء على فرد أمن بكمبوند بالشيخ زايد بالضرب وفقا لفيديو تم نشره , وقد حرر فرد الامن محضرا ضد فلوكس يتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب و السب و الشتم واكمل وضف ما حدث له حيث قال ان الفنان احمد فلوكس كان ذاهبا لزيارة صديق له يقطن بالكمبوند ولكن لم يكن معه تصريح بالدخول  للزيارة من صاحبه مما جعل الامن يمنعه من دخول الكمبوند بعدها قام فلوكس بدفع فرد الامن و الاعتداء عليه .   من جهة اخرى استدعت النيابة الفنان احمد فلوكس للتحقيق معه في الواقعة وسماع اقواله في المحضر المقيد ضده من فرد الامن بالكمبوند بعد التوجه الى مكان الواقعة و افراغ كاميرات المراقبة الموجودة به, وقد حرص فلوكس على الرد على الفيديو المتداول له وهو يعتدي على فرد الامن بالضرب و السب والشتم ان الثاني قد شتم الاول بوالدته مما دفعه للرد عليه , وقد صرح احمد فلوكس عبر حسابه الشخصي على انستجرام انه لو كان فرد الامن ضابط مش امن مكنتش هسكت و استنكر تداول الفيديو بالرغم انه خاص بشركه امنيه خاصة , وقد انتهت المشكله بصلح بين الطر